منزل

Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation

شركة قطاع جانبيّ

جيانغسو هواتشنغ مجموعة الصناعة المحدودة هي مؤسسة خاصة تأسست في عام 1997 ، تحتل المرتبة الأولى بين أكبر 50 مؤسسة صناعية في مدينة Zhangjiagang. تملك المجموعة رأس مال بقيمة 109.2 مليون يوان مع أصول ثابتة بقيمة 200 مليون يوان. هناك أكثر من 1300 شخص يعملون في الشركة تغطي مساحة قدرها 650،000 متر مربع ، من بينهم 32 من الفنيين يمتلكون مستوى متوسط ​​أو عالي من الخبرة. تركز مجموعة هواتشنغ على تصنيع وتسويق الأنابيب الفولاذية ولديها تكنولوجيا متقدمة لإنتاج الأنابيب الفولاذية ، والمعدات ، ومرافق المعالجة الحرارية وغيرها من معدات الإنتاج ، وفحص الجودة والتفتيش المتطورة.

تتميز منتجاتها بأنواعها المتعددة ومواصفاتها كاملة وذات جودة عالية ، مثل أنابيب الغلايات ذات الضغط المتوسط ​​والعالي ، أنابيب الصلب السبائكي ، أنابيب السوائل ، أنابيب النفط ذات الضغط العالي ، أنابيب تكسير البترول ، الأنابيب الساطعة الدقيقة ، أنابيب الصلب للكشف عن البترول ، السفن الأنابيب والأنابيب الميكانيكية وأنابيب السيارات وأنابيب اللحام المباشر وأنابيب اللحام وأنابيب الأثاث وأنابيب الرصاص المجلفنة والأنابيب الفولاذية ذات الأشكال المختلفة ، مما يضيف إلى عشرات الفئات وأكثر من 3000 نوع ، والتي يمكن إنتاجها وفقًا للتطبيقات المتقدمة دوليًا معيار وطني ، ومعيار صناعي قياسي ومعيار تجاري ، أو وفقًا للأداء الفني أعلى من التعريف القياسي الذي يتم توقيعه بموجب اتفاقية فنية خاصة لتلبية احتياجات custormer ، أو تماشياً مع المستوى المتقدم للمعايير الأجنبية التي يتطلبها السوق ، مثل ISO ، ASME ، API ، EN ، JIS ، لتشكيل صورة جيدة في الداخل والخارج. حافظت المجموعة نمو المبيعات الوطنية قوية لسنوات عديدة ، د قد أقامت علاقة تعاون مستقرة طويلة الأجل مع شركة واحدة تشانغتشون للسيارات ، وشانغهاي للسيارات ، الأمريكية للسيارات العامة في صناعة السيارات ، لانتشو الطاقة الكهربائية في صناعة الكهرباء.

قامت المجموعة ببيع منتجاتها إلى أكثر من 35 دولة ومنطقة في الشرق الأوسط وأوروبا وجنوب شرق آسيا وأفريقيا ، حيث قام العملاء بتعييننا كقاعدة توريد للمواد عالية الجودة.

في الوقت الحاضر ، تنتج المجموعة سنوياً 100.000 طن من أنابيب الصلب غير الملحومة المسحوبة على البارد ، وأنابيب فولاذية دقيقة 50.000 طن ، وأنابيب ملحومة دقيقة مسحوبة على البارد ، و 60.000 طن من الأنابيب الفولاذية ذات الشكل الخاص المسحوبة على البارد ، وأنابيب المرجل ذات الجودة العالية 40.000 طن.

تم تطوير المجموعة في الجودة ، البيئة ، السلامة وإدارة شبكات API. المدير العام ، كل مدير فرعي ، كل مدير فرع ، كل مدير قسم هم أول شخص مسؤول عن جودة كل بيئة ، بيئة ، أمان وإدارة API ، وكل فرع ، كل فرع ، كل قسم تعيين دوام كامل (جزء من الوقت) الجودة تحقق التواصل والبيئية / saf يجب ety الأفراد.

تعمل المجموعة على تعزيز إدارة الجودة الشاملة وتعزيز مراقبة إجراءات الإنتاج من أجل التحسين المستمر لجودة المنتج ، والتطلع الصادق إلى تحقيق التعاون مع مختلف الصناعات من خلال الالتزام بفكرة المؤسسة المتمثلة في أن باعة هواتشنغ للوادي والتعاون يستند إلى المنفعة المتبادلة ".

عرض المزيد عنا
شركتنا

مؤسس هواتشنغ ، Mr.Yanjiabin اشترت Zhangjiagang No.2 سلس أنابيب الصلب مطحنة التي تأسست في عام 1987 أنشئت Zhangjiagang City Huacheng Steel Product Co.، Ltd.

أكتوبر 2003:

ترقية وإعادة تسميتها باسم شركة جيانغسو هواتشنغ المجموعة الصناعية المحدودة.

سبتمبر 2003:

انشاء Yangzhong Haina Tube Making Co.، Ltd.

أبريل 2004:

انشاء Zhangjiagang سالم شركة أنابيب دقيقة ، المحدودة.

آب 2004:

انشاء Zhangjiagang Huacheng للاستيراد والتصدير المحدودة.

تشرين الأول 2005:

انشاء Zhangjiagang هواتشنغ صنس تخصص أنابيب صنع المحدودة.

مارس 2006:

إقامة Zhangjiagang City Huacheng الخاصة الشكل أنبوب المحدودة.

2008:

بدأ مشروع سبائك عالية

2008:

انشاء مركز البحث والتطوير

2008:

إصلاح نظام المساهمة وإعادة تسميته باسم شركة جيانغسو هواتشنغ لصناعة الأنابيب

2010:

إعداد hctnp (مصنع كوريا HuaCheng)

Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

البائع

العلامات التجارية : هواتشنغ ستيل

عدد الموظفين : 1200~1300

المبيعات السنوية : 180 Million-250 Million

سنة التأسيس : 1997

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة ملحوم كربون فولاذ أنبوب للمبيعات نوعية جيدة ملحوم كربون فولاذ أنبوب للمبيعات نوعية جيدة ملحوم كربون فولاذ أنبوب للمبيعات نوعية جيدة ملحوم كربون فولاذ أنبوب للمبيعات

Home

Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation

Company Profile

 

Jiangsu Huacheng Industry Group Co.,Ltd. is a private enterprise founded in 1997,ranking among the top 50 industrial enterprise of Zhangjiagang city. The Group has registered capital of 109.2 million Yuan with fixed asset of 200 million Yuan.There are over 1300 people working in the company covering an area of 650,000 square meters, among who 32 technicians own middle or high level of expertise. Huacheng Group focuses on manufacturing and marketing of steel tubes and has nationally advanced steel pipe production technology,equipment, heat treatment facilities and other well-developed production,quality check and inspection equipment.

 

The products are charactered by its numerous types, complete specifications and high quality, such as middle and high pressure boiler tubes, alloy steel tubes, fluid tubes, high pressure oil tubes, petroleum cracking tubes,precision bright tubes,petroleum detection steel tubes, ship tubes, mechanical tubes, car tubes, direct seam welded tubes, welding-drawn tubes, furniture tubes, galvanized lead tubes, different shape steel tubes, altogether adding to dozens of categories and over 3000 types, which can be produced in accordance with internationally advanced national standard, industry standard and enterprise standard, or according to technical performance higher than that of standard definition that is signed by a special technical agreement to meet the custormer’s need, or in line with advanced level of foreign standard required by the market, such as ISO,ASME,API,EN,JIS,to form a good image at home and aboard.The Group has maintained vigorous national sales growth for many years, and has established long-term stable cooperation relationship with Changchun No.One Automobile, Shanghai Automobile, American General Motor in automobile industry, Lanzhou Electric Power in electricity industry.

 

The Group has sold its products to more than 35 countries and regions in Middle East,Europe, Southeast Asia and Africa, wher the clients appoint us as high quality material supply base.

At present, the Group has annually produced 100,000 tons cold-drawn seamless steel tubes,50,000 tons precision steel tubes, 50,000 tons cold-drawn precision welded tubes, 60,000 tons cold-drawn special shape steel tubes and 40,000 tons high quality alloy boiler tubes.

 

The Group is developed in quality, environment,safety and API management network.General manager,each subsidiary manager, each branch director, each department manager are the first person responsible for each tie’s quality, environment,safety and API management, and each subsidiary, each branch, each department assign full time(part time)quality check communicator and environement/saf should ety personnel.

The Group promotes overall quality management and strengthens production procedure control in order to continuously improve product quality, and hold sincere aspiration to realize cooperation with different industries by adhering to enterprise idea of Huacheng’s puisuit of vale and cooperation is based on mutual benefit”.

 

View More About Us
our company

 

Huacheng's founder, Mr.Yanjiabin purchased Zhangjiagang No.2 Seamless Steel Tube Mill that was founded in 1987 set up Zhangjiagang City Huacheng Steel Product Co.,Ltd.

October 2003:

Upgraded and renamed as Jiangsu Huacheng Industry Group Co.,Ltd.

September 2003:

Set up Yangzhong Haina Tube Making Co.,Ltd.

April 2004:

Set up Zhangjiagang Salem Fine Tubing Co.,Ltd.

August 2004:

Set up Zhangjiagang Huacheng Import & Export Co.,Ltd.

October 2005:

Set up Zhangjiagang Huacheng Suns Speciality Pipe-Making Co.,Ltd.

March 2006:

Set up Zhangjiagang City Huacheng Special Shape Tube Co.,Ltd.

2008:

Started High Alloy Project

2008:

Set up Research & Development Centre

2008:

Reformed Shareholding System and renamed as Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation

2010:

Set up hctnp(KOREA HuaCheng Factory)

 

Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation Jiangsu Huacheng Industry Pipe Making Corporation
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Seller

Brands : HUACHENG STEEL

No. of Employees : 1200~1300

Annual Sales : 180 Million-250 Million

Year Established : 1997

Export p.c : 70% - 80%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Seamless Carbon Steel Tube for sales Good quality Seamless Carbon Steel Tube for sales Good quality Seamless Carbon Steel Tube for sales Good quality Seamless Carbon Steel Tube for sales